الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:08 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: كلمة الرئيس السيسي في الكاتدرائية تؤكد أن المصريين نسيج واحد

النائب محمود الصعيدي
النائب محمود الصعيدي

ثمن النائب محمود الصعيدي عضو مجلس النواب كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الاحتفال بعيد الميلاد المجيد بكاتدرائية العاصمة الإدارية، مؤكدا أن الكلمة تحمل كل معاني التقدير للبابا تواضروس الثاني وعلى مواقفه الوطنية، ويعكس مدى التلاحم والتجانس بين أبناء الشعب المصري.


وأكد أن زيارة الرئيس السيسي وحضوره الكائدرائية هي تجسيد حقيقي لمبدأ المواطنة وللاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، مشيرا إلى أن عيد تلك المناسبة وحضور الرئيس السيسي كل عام للاحتفال تدخل البهجة في نفوس المصريين جمعيا.


وأكد أن موقف مصر من القضية الفلسطينية ثابت وداعم لها ورافض لكل مخططات التهجير القسري للفلسطينين حتى لا يتم تصفية القضية، وكذلك المساعدات الإنسانية التي يتم تقديمها للأشفاء في فلسطين في قطاع غزة للتخفيف من حدة المعاناة التي يتعرضون لها جراء القصف الإسرائيلي الغاشم علي الشعب الفلسطيني الأعزل.


وأشاد بدور القيادة السياسة الساعي لوقف إطلاق النار علي الفلسطينين في غزة، خاصة في ظل ما يتعرض له الفلسطينين منذ أحداث السابع من أكتوبر، مشيدة بأن مصر كانت قد نجحت في التوصل لهدنة بمبادرة قطرية أمريكية، وتسعى الأن إلى التوصل لحل لوقف إطلاق النار، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي منذ اليوم الأول أكد أن الحل يكمن في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.


وقدم النائب محمود الصعيدي التهئنة للأقباط ومشاركتهم الاحتفال بعيد الميلاد المجيد وذلك بدائرة أوسيم بمحافظة الجيزة.