الإثنين 4 مارس 2024 08:22 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

مهران يتقدم ببلاغ في واقعة وفاة زوجة الداعية عبد الله رشدي

أحمد مهران- عبدالله رشدي
أحمد مهران- عبدالله رشدي

أفاد الدكتور أحمد مهران، المحامي بالنقض، اليوم الثلاثاء، بأن الدكتور"عبدالله رشدي" قدم بلاغًا مجددًا للمستشار محمد شوقي فتحي، النائب العام، ضد مسئول مستشفى النسائم، وطبيب التخدير، وآخرين بسبب تتعطيل كشف الحقيقة والتأثير على نتيجة الطب الشرعي ومخالفة الثابت بالأدلة والمستندات.

هذا، وتقدم الدكتور "مهران" محامي الشيخ عبدالله رشدي، ببلاغ في مضمونه؛ إعادة فتح التحقيق في واقعة مقتل زوجته بسبب الخطاً الطبي الإهمال الجسيم بمستشفى النسائم بالتجمع الخامس، كما طالب بإعادة فحص الأدلة والمستندات بواسطة لجنة خماسية بالطب الشرعي.

اقرأ أيضًا: وزير الصحة يشكر قيادات الوزارة والعاملين بها على نجاح خطة التأمين الطبي للانتخابات الرئاسية

في الإطار ذاته، شمل البلاغ تفريغ فلاشة مدمج عليها مقاطع فيديو تكشف الحقيقة كاملة، وتوضح حجم الإهمال المتسبب في مقتل زوجة الداعية عبدالله رشدي، وذلك بعد أن صدر تقرير الطب الشرعي بصورة غير مرضية لأسرة المجنى عليها، وكان ذلك بموجب البلاغ رقم 1759 عرائض النائب العام لسنة 2024 اليوم 9 يناير.