الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:05 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر هيبة: نتطلع لجذب 12 مليار دولار استثمارات أجنبية مباشرة بنهاية العام الجاري أحمد موسى يكشف تفاصيل مقترح منح مصر حق الفيتو في مجلس الأمن

غدًا.. الحلقة الأولى من «Music Hub» أول برنامج تلفزيوني في مصر يختص بـ الأندرجرواند على «CBC»

البرنامج
البرنامج

أعلنت قناة "CBC" إطلاقها برنامج "Music Hub" أول برنامج تلفزيوني متخصص في تغطية عالم الموسيقى البديلة، مقرر عرضه غدا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، من تقديم الإعلامية مها البهنسي.

البرنامج متخصص بعالم الموسيقى البديلة المعروف باسم "الأندرجرواند"، الذي يحوي ألوانًا موسيقية مختلفة، منها الراب، والروك، والفيوجن، والأفريكان، والموسيقى الإلكترونية، ويحصد فنانوها وفرقها الغنائية قاعدة جماهيرية متزايدة من الأجيال الصاعدة.

تأخذ مذيعة البرنامج مها البهنسي المشاهدين في رحلة موسيقية ممتعة بكواليس عالم الموسيقى البديلة بمختلف ألوانه مع تسليط الضوء على دهاليز موسيقى الراب التي استحوذت على اهتمام الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، وذلك عبر لقاءات حصرية مع نجوم هذا العالم من فرق غنائية ومطربين موسيقيين، وتقارير خاصة من داخل حفلاتهم وتحضيرات أغانيهم وكليباتهم، مع تغطية حصرية لمختلف المهرجانات الموسيقية في مصر والعالم العربي.

تشمل الحلقة الأولى لقاءات خاصة وحصرية لبرنامج ""Music Hub، من المغرب مع ابن عربي، خلال تصوير كليب بعنوان "في حب النبي اجتمعنا"، ومن مصر لقاءات خاصة مع المطربة سمر طارق، والرابر والبرديوسر "مولوتوف"، والرابر "ترك"، أول رابر مقنع في مصر، ولقاء خاص وحصري مع أعضاء فرقة HOH، وهم هاني الدقاق، وهاني عادل، وأوسو لطفي.