الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:11 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”رح نلتقى لتزين هالدنيا موسيقى”.. أصالة تروج لموعد حفلها الغنائي بـ لبنان مستوطنون يهاجمون شاحنات مساعدات قرب الخليل لمنع وصولها لغزة ”تعليم العاصمة” تعلن روابط وشفرات الاستجابة السريعة ”QR code” الخاصة بالمراجعات النهائية لطفي لبيب يفتح النار على مروجي شائعة إصابته بالشلل.. ”فيديو” ضابط أمريكي يستقيل من وكالة الاستخبارات احتجاجًا على دعم واشنطن لإسرائيل حملة مكبرة لرفع الإشغالات والمخالفات بشبين القناطر على مدار اليوم بمناسبة عيد ميلاده.. أشرف زكي يكشف الحالة الصحية للزعيم عادل إمام محافظ الغربية يعقد اجتماعًا مع خريجي المبادرة الرئاسية «1000 مدير مدرسة» الإسماعيلي يتجه إلي القاهرة للقاء طلائع الجيش حقيقة إجراء محادثات هاتفية حول أزمة معبر رفح بين رئيس المخابرات المصرية ورئيس الشاباك طارق الشناوي يهاجم أشرف زكي: ”في فرق بين الاحترام واستغلال النفوذ” راتب 9 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في هذه الأماكن والتقديم الآن

أحمد داش: الفلوس والشهر مش حلمي

الفنان أحمد داش
الفنان أحمد داش

حل الفنان أحمد داش، ضيفًا على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية on، معربًا إن عام 2023 كان عام مميز بالنسبة له، حقق فيها البطولة الرابعة في أعماله الفنية منذ بدايته.

تصريحات داش

تابع الفنان "داش"، قائلا: "عملت مشروعين حلوين في 2023، والحمد لله علموا مع الناس، ولعبت كرة أصلا في إنبي، والتمثيل مكانش حلمي، كنت لاعب كورة بلعب 10 وبدايتي في التمثيل كانت من بوابة الإعلانات، كان وقتها شعري كيرلي، وكنت حليوة، وعملت شوية إعلانات لمدة عام ونصف العام، قبل أن أخوض تجربة التمثيل".

أضاف: "مكنتش مخطط فضلت أفكر لسنوات، وسبت الإعلانات ومشيت زي ما مشيت، وبدأت في مسلسل أمبراطورية ميم، وأحببت التمثيل، لأنه بيساعد الإنسان على التعبير".

أمنيات داش

تناول "داش" الحديثة عن أمنتياته، قائلاً: "نفسي أوصل إني أشتغل مع داود عبد السيد.. والشهرة مش حلمي، ولا الفلوس، وإلا كان الأسهل الاستمرار في الرياضة.. ونفسي أعمل فيلم زي الكيت كات".

اقرأ أيضا: أحمد داش: «شخصيتي في مسلسل جعفر العمدة تشبهني»