الإثنين 4 مارس 2024 06:53 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

محمود الليثي يطرح أحدث «الجدع»

الفنان محمود الليثي
الفنان محمود الليثي

طرح مطرب الأغنية الشعبية محمود الليثي أحدث أغنياته "الجدع"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الرقمية للموسيقى، وتعد الأغنية أولى أعماله في العام الجديد 2024.

تفاصيل أغنية الجدع

وتعتبر أغنية الجدع من كلمات وألحان محمود الليثي في تجربة مختلفة، ومن توزيع باسم منير، ومن إنتاج شركة ميوزك داي، وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

ومن كلمات أغنية الجدع للفنان محمود الليثي

تقول كلمات أغنية الجدع لمحمود الليثي: "بطلت يوم أعمل جدع مع ناس، يا ناس ظلموا الجدع كدابين بياعين، باعوا عمري من سنين، أنا أنا أنا عب عويلة ويله جتكوا نيلة نيلة، طلعوا بليلة أنتم عيال عيال، أنتم شمال شمال حبة عيال عيال، طب فين رد الجميل ده، أنا بختي فيكوا مال انسوا بقى الموضوع، طب حان وقت الرجوع شبعة من بعد جوع، وكلامكم مش مبلوع، شارع الخيانة مليان بشر حتى الرجولة بينا في خطر".

اقرأ أيضا:

غدًا.. محمود الليثي يطرح أحدث أغانيه ”عذبني عذب” عبر يوتيوب