الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:52 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قيدها بالحبال وانهال عليها ضربا.. كهربائي يعذب ابنة زوجته الرضيعة في الطالبية مقتل عامل طعنا على يد طالب في مشاجرة بكرداسة بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر

حسام موافي يوجه رسالة للشباب للتسمك بالأمل: خدوا أهل فلسطين قدوة

حسام موافي
حسام موافي

وجه الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، نصيحة للشباب والجيل الجديد خاصة المقبلين على الزواج أن يتحلوا بالأمل في الحياة.

وتابع حسام موافي خلال تقديمه برنامج «ربي زدني علما»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن التمسك بالأمل هو من يجعل هناك إنسان في الحياة، الأمل هو الذي يخلق الشفاء، الأمل شيء جميل يدعو للتفاؤل.

وقال حسام موافي، إن الإنسان الذي لديه أمل عمره ما يفكر في الانتحار بأي شكل من الأشكال، مشيرًا إلى أن عكس الأمل، هو اليأس، محذرا من الشباب من فقدان الأمل، مردفًا: «الأمل دا أجمل كلمة ممكن ترددها في حياتك».

وأوضح حسام موافي، أنه وفقا لحديث نبوي لن يدخل الجنة أي إنسان بعمله بل برحمة الله، معقبًا: «التغمد برحمة الله أمل، أخواتنا في غزة لم يفقدوا الأمل، لم يتركوا الأمل، ليهم أكثر من 90 يوم دلوقتي وهما تحت القصف لم يفقدوا الأمل».

وأكمل: «يارب هذه الأيام تكون بداية النهاية لدولة الاحتلال، وأن ينصر أخواتنا في فلسطين، طيب عاوزين تعرفوا أخلاق اليهود، أقروا سورة البقرة، فيها كل صفات وأخلاق اليهود، حيث تعد الحقارة والسفالة والندالة، أبرز صفاتهم، دا اللي بنشوفه في غزة، دي رجولة، أها انتوا متعرفوش حاجة عن الأخلاق».