الإثنين 4 مارس 2024 07:05 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

الداخلية تداهم أوكار الكيف وتضبط 27 تاجر مخدرات بالمحافظات

بعض المتهمين
بعض المتهمين

نجحت قوات الأمن العام بالتعاون مع مديريات الأمن في عدة محافظات مصر في اكتساب نجاح باهر، حيث أسفرت عمليات اقتحام أوكار العناصر الإجرامية عن سقوط 27 متهم بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة.

تأتي هذه العمليات في إطار الحملات المستمرة لقوات الأمن العام بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن، حيث تستهدف تعقّب واعتقال العناصر الإجرامية الضالة وضبط مخزونهم من المواد المخدرة والأسلحة غير المشروعة.

حيث تمكنت قوات الأمن في مديريات البحيرة، الجيزة، المنوفية، الشرقية، البحر الأحمر، الدقهلية، الفيوم، الأقصر، والقليوبية من ضبط عناصر إجرامية خطيرة. وفي أحدث العمليات، تم ضبط أفراد بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، بما في ذلك الهيروين والحشيش.

تشمل المضبوطات العثور على بنادق خرطوش وأسلحة بيضاء، فضلاً عن مبالغ مالية متحصلة من بيع المواد المخدرة.

كما اعترفت العناصر الإجرامية بنشاطهم الإجرامي.

تم حساب القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 2,800,000 جنيه مصري، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمحاسبة الجناة.