الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:42 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كورسات جوجل المجانية بالعربي / التعلم عن بعد

كورسات جوجل المجانية تعد من أفضل الطرق المتاحة للتعلم عن بعد، في ظل السعي الدائم من أجل الحصول على كورسات ذات قيمة وجودة عالية وأيضًا مجانية، في ذات الوقت كانت كورسات جوجل هي الخيار الأفضل على الإطلاق حيث تعطي شهادة معتمدة للطالب عند اجتيازه للكورس المحدد بناءً على رغبته ويستطيع تقييم مستواه بعد اجتيازه الكورس، حيث تقدم منصة جوجل مجموعه كبيره من الكورسات المجانية التي تتيح لأي شخص فرصة التعلم عن بعد وتطوير مهاراته واكتساب خبرات جديدة في كل المجالات التي يحتاجها لذلك جاء هذا المقال ليوضح أهم المميزات التي ستحصُل عليها من خلال كورسات جوجل وأيضًا أهم الطرق التي يجب إتباعها لتحقيق ذلك.

ما هي منصة جوجل المجانية

تُعد منصة جوجل هي منصة تعليمية مجانية تهدف الى نشر التعلم عن بعد وتهدف إلى توفير تعليم ذي جودة عالية بالتعاون مع خبراء مؤهلين في كل المجالات كما أنها تقدم شهادات معتمدة للطلاب بعد انتهاء الكورس وتهدف منصة جوجل لتطوير المهارات الرقمية الشخصية والمهنية بأسلوب سهل يسهل على الجميع فهمه و استدراكه.

مميزات كورسات جوجل المجانية

  • توفر كورسات جوجل المجانية بالعربي فرصة ممتازة لتعلم وتطوير المهارات الرقمية بطريقة مرنة ومتاحة للجميع، مما يساعد على تعزيز القدرات الشخصية والمهنية للأفراد في عصر الرقمي.

  • تقدم كورسات جوجل مجموعة واسعة من المواضيع تغطي مجالات مختلفة مثل التسويق الرقمي، وتحليل البيانات، وتطوير المهارات الشخصية، وغيرها، مما يتيح للمتعلمين اختيار المجال الذي يهمهم.

  • تقدم منصة جوجل مجموعه كبيره من الكورسات المجانية والتي تتيح لأي شخص فرصة التعلم عن بعد وتطوير مهاراتهم واكتساب خبرات جديدة في كل المجالات التي يحتاجونها.

  • من خلال كورسات جوجل المجانية تستطيع الحصول على شهادة معتمدة بعد انتهاء الكورس.

  • كورسات جوجل متنوعه وشامله كل المجالات مما يجعلك تكتسب خبرات عديدة وايضا تكتسب مهارات جديدة.

  • كورسات جوجل مجانية بالكامل وهذا أفضل ما يميزها لانك تستطيع الاستفادة واكتساب خبرات جديدة والتعلم بدون اي رسوم فهي في متناول الجميع.

  • التعلم عن بعد وهذا سيساعدك في التعلم في الوقت الذي تريد و الكمية التي تناسبك.

  • تتنوع كورسات جوجل وتشمل مجالات مختلفة بدءًا من المهارات الرقمية الأساسية إلى مهارات البرمجة والتسويق وهذا يتيح للجميع التعلم واختيار المجالات التي تناسبهم.

  • تقدم كورسات جوجل جودة عالية من التعليم ذو قيمة وتعتمد على اساتذه وخبراء مؤهلين من أجل التدريس للطلاب.

  • تتميز كورسات جوجل المجانية بأنها دائمة التنوع والتحديث لتستطيع ان تواكب التطور باستمرار.

  • إذا كنت تريد تطوير ذاتك و زيادة كفاءتك المهنية فإن كورسات جوجل تتيح لك ذلك مع باقة واسعة من أفضل الكورسات المجانية.

  • من مميزات كورسات جوجل هي إمكانية التعلم عن بعد حيث تستطيع استدراك الكورسات في أي وقت.

أهمية منصة جوجل المجانية

  • تُسهم منصة جوجل المجانية في إتاحة مجموعة متنوعة من الكورسات التعليمية المجانية عبر منصتها التعليمية وهذه الكورسات تشمل مجالات عديده منها التسويق الرقمي وتطوير المهارات الشخصية وتحسين مهارات التسويق الرقمي كما أنها تتيح كورسات في مواضيع ومجالات مختلفة تهم كلا من الافراد والشركات معا وبالاضافه الى ذلك فهي توفر فرص لتطوير المهارات الرقمية لكي يستطيع الفرد العمل بعد ذلك.

  • تعد كورسات جوجل المجانية هي فرصة جيدة للغاية من أجل تطوير المهارات الرقمية واكتساب المعرفة في مجالات مختلفة، حيث تقدم هذه الدورات فرصة للأفراد والشركات من الاستفادة من المحتوى التعليمي ذو الجودة العالية التي تقدمه وذلك بالتعاون مع خبراء في مجالات مختلفة.

  • تعد شهادات جوجل المجانية هي فرصة جيدة للغاية من أجل تطوير المهارات الرقمية واكتساب المعرفة في مجالات مختلفة، حيث تقدم هذه الدورات فرصة للأفراد والشركات من الاستفادة من المحتوى التعليمي ذو الجودة العالية التي تقدمه وذلك بالتعاون مع خبراء في مجالات مختلفة.

كورسات جوجل مجانية بالعربي

كورس تحليل الإحصاءات والبيانات الرقمية:

ومن خلاله تستطيع اكتساب مهارات تحليل البيانات باستخدام الإحصاءات الرقمية لاتخاذ القرارات الواضحة.

كورس التسويق الرقمي للمبتدئين:

ومن خلالها تتعلم كيفيه استخدام الوسائل الرقميه للتسويق الى عملك او خدمتك عبر الانترنت.

التصوير الفوتوغرافي الرقمي:

ومن خلاله تستطيع تعلم اساسيات التصوير الفوتوغرافي وتطوير مهاراتك في التقاط الصور بجودة عالية

التطوير الشخصي المهني:

من خلاله تستطيع اكتساب المهارات الشخصية والمهنية الضرورية لتحسين ادائك في العمل وتحقيق أهدافك المهنية.

مقدمة في تسويق البحث

يقدم هذا الكورس فهمًا أساسيًا لتسويق البحث وكيفية استخدام أدوات جوجل للترويج للمنتجات والخدمات عبر محرك البحث. يغطي الموضوعات مثل الإعلانات المدفوعة على الإنترنت وتحسين محركات البحث وتحليل البيانات.

تحليل البيانات للتسويق الرقمي

يوفر هذا الكورس eduhub21 فهمًا عميقًا لكيفية استخدام البيانات والتحليلات في مجال التسويق الرقمي. ستتعلم كيفية جمع البيانات وتحليلها وتفسيرها لاتخاذ قرارات استراتيجية في التسويق.

مبادئ تصميم واجهة المستخدم

يركز هذا الكورس على مبادئ تصميم واجهة المستخدم الجذابة والمستخدمة بشكل واضح وفعال. يتناول الموضوعات مثل التخطيط وتجربة المستخدم وتصميم الألوان والرموز والخطوط.

أساسيات تطوير تطبيقات Android

يعلمك هذا الكورس أساسيات تطوير تطبيقات Android باستخدام لغة Java. ستتعلم كيفية إنشاء وتصميم وتشغيل تطبيقات Android البسيطة.

أساسيات التسويق الرقمي:

يقدم هذا الكورس فهمًا شاملاً لمفاهيم التسويق الرقمي والتكتيكات والأدوات المستخدمة فيه. ستتعلم كيفية إنشاء استراتيجية التسويق الرقمي وترويج المنتجات والخدمات عبر الإنترنت.

كورسات مهارات من جوجل وتشمل:

كورسات مهارات أساسية:

أساسيات الأدوات الرقمية من جوجل في تنفيذ المهام اليومية

اساسيات تعلم الآلة للمطورين

أساسيات الرموز البرمجية

دورة انشاء سيرة ذاتية باستخدام مستندات جوجل

كورسات مهارات متقدمة

مهارات جوجل للتحليلات

مهارات جوجل للتصميم

مهارات جوجل للتحول الرقمي

مهارات جوجل للتسويق

الكورسات جوجل المجانية بالعربي، فوائد كثيرة لأنها تشمل مجالات عديدة ومتنوعة، وتعطي شهادة معتمدة للجميع بعد إنتهاء الكورس، كما أنها لا تقتصر على الأفراد فقط بل والشركات أيضًا، وذلك للإستفادة من المحتوى التعليمي ذو الجودة العالية التي تقدمه، وذلك بالتعاون مع خبراء مؤهلين في كافة المجالات، فهي توفر فرص مجانية للإلتحاق بها، وللاستفادة من هذه الفرص يجب الاشتراك في كورسات جوجل المجانية.