الطريق
السبت 1 يونيو 2024 04:17 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كثافات مرورية متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

أرشيفية
أرشيفية

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حركة مرورية كثيفة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، مع انتشار الأجهزة الأمنية في كافة الشوارع والميادين لمراقبة الوضع المروري على مدار 24 ساعة وضبط سائقي السيارات المخالفين.


كما ظهرت كثافة حركة المرور فوق الطريق الدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق القادم من المناطق إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي، وجميع شوارع العاصمة قادمة من الطرق السريعة.


شهدت المحاور المؤدية لشوارع وسط البلد بالقاهرة ازدحاما مروريا متوسطا أدى إلى شلل حركة المرور بشكل كامل وعلى سائقي السيارات تجنب هذه المحاور، بسبب الزحام الشديد والتوقفات المرورية، كما شهد شارع البحر الأعظم حالة من التدفق المروري من منطقة الدقي إلى ميدان الجلاء.


بينما شهد طريق المريوطية الدائري المتجه من الصحراء إلى مناطق الجيزة وطريق الفيوم الصحراوي؛ وحتى حدائق الأهرام حتى ميدان الرماية، وطريق نزلة المسعدة الدائري بمحافظة القليوبية حتى المرج والسلام تتمتع بحركة مرورية سلسة.

كما شهد شارع الجامعة العربية، وشارع السودان في الاتجاهين، وميدان الدقي؛ كثافات متحركة، حيث ارتفعت الكثافات في ميدان الجيزة، وشهد محور 26 يوليو المتجه من المهندسين إلى أكتوبر كثافات متحركة.