الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الإسكان تطرح قطع أراض خدمية جديدة في 3 مدن جديدة

أرشيفية
أرشيفية

في إطار سعي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للطرح الدائم من الأراضي بمختلف المدن الجديدة للمستثمرين أعلنت الهيئة عن تفاصيل طرح أراض استثمارية جديدة في 3 مدن جديدة بنظام التخصيص الفوري.


وكشفت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن تفاصيل تلك الاراضى إذ أن الطرح يشمل مدينة الفيوم الجديدة بنشاطات مختلفة منها آرض تعليمي بمساحة 3513 متر بسعر 3.9 ألف جنيه للمتر، وإيضا قطعة أرض بنشاط ورش حرفية على مساحة 313 متر وسعر 1.5 ألف جنيه للمتر وكذلك أرض بنشاط ورش حرفية على مساحة 627 متر مضحتا أن سعر المتر بها 1.5 ألف جنيه، بالإضافة إلى أرض بنشاط تعليمي بمساحة 108931 متر بسعر 1.7 ألف جنيه.

وتطرح الهيئة أراضي بمدينة المنيا الجديدة وهي أرض بنشاط محطة تموين سيارات على مساحة 8130 مترا وسعر 6.7 ألف جنيه للمتر بالضافة إلى ارض تجاري بمساحة 525 مترا بسعر 9.3 ألف جنيه للمتر، وكذلك أرض بنشاط عمراني متكامل بمساحة 117600 متر بسعر 3.2 ألف جنيه للمتر.


كما تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطع أراضى بمدينة العبور الجديدة بنظام الحصة العينية بنشاط تعليمي بمساحة 5252 مترا بسعر 7.2 ألف جنيه للمتر، وأرض بنظام الحصة العينية والنقدية تجاري إداري بمساحة 2240 مترا مربع بسعر 19 ألف جنيه للمتر.

موضوعات متعلقة