الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:59 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دعاء فاروق تهاجم ليلى عبد اللطيف بعد تنبؤها بطلاق ياسمين عبدالعزيز

الإعلامية دعاء فاروق
الإعلامية دعاء فاروق

هاجمت الإعلامية دعاء فاروق، الإعلاميين والبرامج التي تستضيف علماء الفلك، بعدما تحقق توقع خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، بشأن انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، مشيرة إلى أن هذه البرامج تنساق وراء الدجل والشعوذة وأعمال الكفر.

تعليق دعاء فاروق على توقعات خبيرة الأبراج

وعلقت الإعلامية دعاء فاروق على تحقق توقع عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف، بشأن انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي، وذلك من خلال مقطع فيديو لها، نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وقالت: “الست اللي طلعت في البرامج عشان التوقعات، والبرامج اللي بتظهر فيها المفروض إنها محترمة، على قنوات وفريق إعداد محترم، والناس دي متعلمة ودارسة إعلام، أساتذة كبار في عالم التقديم التلفزيوني”.

وتابعت دعاء فاروق: “بيجيبوا عندهم ناس بيقولوا عليهم علماء فلك، وبيتوقعوا حاجات عن الناس، وبعدين نقول التوقع طلع صح، أنتم متعرفوش أن دي أعمال كفر بين، وفي شيء اسمه تسخير جن، لما نيجي نقول ده بيسخر جن وبيعملوا أعمال كفر، وبيدخلوا بالقرآن في أماكن سيئة، عشان يطلعوا الجن ويقول كلام من المتشقلب”.

واختتمت دعاء فاروق حديثها، قائلة: “ده دجل وشعوذة وأعمال سفلية، وأعمال جن.. عيب إحنا ناس متعلمين ودارسين، لما تيجي تشكل وجدان الأمة بشيء منحط، ويصعب عليا أن في مذيعين بحبهم وشاطرين جدا ينساقوا في السكة المتخلفة دي، وكده بفتح باب كبير إن الناس تمشي تؤمن بأشكال بتعمل أعمال كفر”.

اقرأ أيضا: يارب سامحني.. دعاء فاروق تشارك جمهورها فيديو خلال أداء مناسك العمرة