الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

صرف الإسكندرية تنظم ندوات توعية وورش عمل بالتعاون مع قصر ثقافة الأنفوشي

جانب من الندوات
جانب من الندوات

نظمت الإدارة العامة للوعي البيئي وبالتعاون مع قصر ثقافة الأنفوشي يوم ترفيهي للأطفال بالقصر تضمن مجموعة من الندوات التوعوية وورش الرسم والمسابقات وتقديم جوائز لجميع الأطفال.

يأتي ذلك استمرار لتعاون صرف الإسكندرية والهيئة العامة لقصور الثقافة بهدف رفع الوعى المائي للمواطنين وإنطلاقا من أهمية دور شركة الصرف الصحي بالإسكندرية في المجتمع السكندري واستكملا لرسائل التوعية التي تقوم بها الشركة.

شمل اليوم العديد من الفاعليات الهادفة والمثمرة لتوعية جيل المستقبل بالسلوكيات الصحيحة للتعامل مع مرافق الدولة كما تم توضيح دور المبادرة الرئاسية حياة كريمة في رفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين والتأثير السلبي للتغيرات المناخية وكيفية مواجهته.

وأكد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية أهمية توعية المواطنين بالحفاظ على المشروعات القومية والاستخدام الآمن للمرافق الحيوية وإيضاح الخدمات والمجهودات الضخمة التي تقوم بها الدولة لإيصال الخدمة لكافة المواطنين، والدور المهم للشركة في الحفاظ علي البيئة من مخرجات عملية المعالجة وعلى دور الإدارة العامة للتوعية في الوصول إلى جميع المواطنين وتوضيح رسائل التوعية المختلفة لكل فئة ومرحلة سنية، خاصة لدى النشئ لتأسيس جيل جديد واع وقادر علي تعديل السلوكيات والممارسات الخاطئة مما يؤثر ايجابا على استدامة الخدمات.