الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:34 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميا.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة القيد

الزمالك
الزمالك

أفصح نادى الزمالك، عن سداد كل المستحقات المسببة لإيقاف القيد عن الفريق الأبيض، وبذلك يكون من حق القلعة البيضاء بعد استلام الخطاب الرسمي من اتحاد الكرة دعم صفوف الفارس الأبيض بلاعبين جدد و تسجيل لاعبيه.

وبسداد المستحقات تتم تسوية المستحقات على النادى لمختلف الجهات وعلى رأسها سبورتنج لشبونة البرتغالي، وكاراكاس الفنزويلي، ووادى دجلة.

وأعلن مجلس إدارة القلعة البيضاء، من قبل أنه من ضمن 14 قضية تسببت في إيقاف القيد، وجرى الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف ويتبقى طرفان جاري التفاوض معهما لإنهاء الأزمة بشكل نهائي إلا أنه جرى خلال الساعات القليلة الماضية إنهاء جميع القضايا مع مختلف الأطراف.

نص بيان الزمالك

أصدر الزمالك بيانا رسميا، جاء نصه كالتالي:

بعد مفاوضات شاقة استهلكت وقتا طويلا، وكلفت النادي مبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم و بلغ عددها ١٤ قضية.

ويعلن المجلس إنه قد انتهي تماما من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخري، وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية ويعدهم بمواصلة العمل على إنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم و بما يستحقه نادينا العريق لكي يعود مرة أخري إلي منصات التتويج كواحد من أعرق وأقوي أندية الشرق الأوسط وإفريقيا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا