الإثنين 4 مارس 2024 07:13 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

3 مصابين فى مشاجرة الحي الراقي بالقاهرة

المتهمين
المتهمين

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بالأسلحة النارية أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بالتجمع الأول.

كان قد تلقى قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد المستشفيات باستقبالها خفير خصوصى مصاب بطلق نارى بالقدم بأحد الأحياء السكنية "تحت الإنشاء" بدائرة قسم شرطة التجمع الأول .

وبالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرفى مشاجرة تم ضبطهم طرف أول "المصاب" وعاطلان بحوزتهما 2 عصا "شوم"، طرف ثان 3 عاطلين لأحدهما معلومات جنائية ، وإثنين منهم مصابان بكسور متفرقة بالجسم وبحوزتهم بندقية آلية وعدد من الطلقات، بسبب خلافات بينهم حول خفره بمحل البلاغ تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب نتج عنها الإصابات المشار إليها وقيام أحد الأشخاص من الطرف الثانى بإطلاق أعيره نارية من السلاح النارى المضبوط محدثاً إصابة الأول.

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة و تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.