الإثنين 4 مارس 2024 06:28 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

محافظ كفر الشيخ يطلق مسيرة المشي الشبابية احتفالاً بعيد الشرطة.. صور

محافظ كفرالشيخ يطلق مسيرة المشى الشبابية
محافظ كفرالشيخ يطلق مسيرة المشى الشبابية

أطلق اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، يرافقه الأستاذ عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، مسيرة المشي الاحتفالية بعيد الشرطة المصرية، بمشاركة الكيانات الشبابية المختلفة وأعضاء مراكز الشباب على مستوى المحافظة، وذلك تزامنا مع انطلاق مسيرة مشي على مستوى الجمهورية، للاحتفال بعيد الشرطة المصرية، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة.

بحضور اللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، وعدد من القيادات الأمنية، والشبابية والرياضية والتنفيذية بالمحافظة.

قال محافظ كفرالشيخ، أن الاحتفالات هذا العام ذات طابع فني ثقافي رياضي، وتتضمن تنفيذ أنشطة رياضية وتنظيم مهرجان مشي إنطلق احتفالاً بعيد الشرطة، مشيدًا بالدور التاريخي لرجال الشرطة البواسل فى أداء الواجب الوطنى، من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره، وتوفير المناخ الملائم للتنمية الإقتصادية والاجتماعية التى تشهدها البلاد في مختلف المجالات.

وتعد هذه الاحتفالات بمثابة رسالة شكر وامتنان لرجال الشرطة البواسل، ليظل هذا اليوم المجيد من تاريخ مصر، عنوانًا لقدرة المصري، على تحدي المستحيل والوقوف أمام المحن والشدائد.. معرباً عن أخلص التهاني وأصدق التمنيات لهيئة الشرطة من ضباط وجنود بهذه المناسبة التاريخية.

أشار محافظ كفرالشيخ، بأن رجال الشرطة البواسل سيظلون دائماً مبعث فخر واعتزاز للشعب المصريّ العظيم والذين ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني، من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

جدير بالذكر إن المسيرة بدأت من أمام الديوان العام للمحافظة مرورًا بالدوران حتى مديرية الشباب والرياضة بحي الزهور، بمشاركة أعضاء فريق شباب يدير شباب والفرق الكشفية، ومشاركة نحو ٦٥٠ شاب وفتاة في مشهد مهيب زينه علم الجمهورية بطول 50 مترا حمله أعضاء الفرق الكشفية لعشائر الجوالة بمراكز الشباب، بكفرالشيخ، وتوجهّها أعضاء الفريق التطوعى "شباب يدير شباب".