الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:16 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري

الليلة خالد الصاوي في ضيافة «أسرار النجوم»

الفنان خالد الصاوي
الفنان خالد الصاوي

يحل الفنان خالد الصاوي ضيفا على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها "أسرار النجوم" المذاع على محطة راديو نجوم إف إم، ومن المقرر أن تعرض الحلقة اليوم الخميس، في تمام الساعة 8 مساءً على الهواء مباشرة.

خالد الصاوي ضيف برنامج أسرار النجوم

ويتحدث الفنان خالد الصاوي خلال الحقلة، عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية التي تعرض خلال الفترة الحالية، ويكشف كواليس تصوير فيلمه الجديد “ليه تعيشها لوحدك” بطولة الفنان شريف منير، فضلا عن حديثه عن تجربته مع الفنانة منى زكي بفيلم “رحلة 404” الذي يعرض قريبا، بالإضافة إلى العديد من الأمور التي تخص حياته الشخصية والفنية.

أحدث أعمال خالد الصاوي السينمائية

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان خالد الصاوي السينمائية، كان فيلم “ليه تعيشها لوحدك” الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: شريف منير، سلمى أبو ضيف، خالد عليش، محمد رضوان، رؤى شنوحة، فاطمة عادل، مؤمن نور، وآخرين من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا: خالد الصاوي يكشف سر صادم بشأن رحلة مرضه بفيروس سي