الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:47 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قيدها بالحبال وانهال عليها ضربا.. كهربائي يعذب ابنة زوجته الرضيعة في الطالبية مقتل عامل طعنا على يد طالب في مشاجرة بكرداسة بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر

شاهد.. أم دبة تخاطر بحياتها لإنقاذ صغارها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأم هي الأم سواء في البشر أو الحيوانات أو الطيور وغريزة الأمومى دائما تتغلب ولا تستطيع الأنثى أن تخفيها في كل المواقف، خاصة إذا شعرت أن أبناءها معرضون للخطر.


ودليل واضح على ذلك ما أظهره مقطع فيديو طريف تم تداوله على نطاق واسع خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.


الفيديو لدبة وهي تحاول تجميع أبنائها لحمايتهم وإدخالهم إلى الغابة بعد أن خرجوا إلى الطريق السريع، ما تسبب في وقف حركة السير.


الفيديو يظهر الدبة الأم وهي محتارة بتجميع صغارها، فحين تأخذ أحدهم خارج الطريق السريع، ينفلت الآخر ويرجع، فترجع لتصطحب الآخر، فيعود ثالث إلى الطريق، وحين تحاول حماية الثالث يعود الرابع إلى الطريق.


واستمر الأمر لعدة دقائق، إلى أن استطاعت أن تحمي أبناءها وتصل بهم إلى الأمان داخل الغابة.
وبالبحث عن أصل الفيديو، تبين أنه قديم ويعود للعام 2021، إلا أنه قد تمت إعادة مشاركته بكثافة خلال الأيام الماضية.


ولم يتسن تحديد المكان على وجه الخصوص، إلا أنه كما أسلفنا "الأم هي الأم" في أي مكان حول العالم.