الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:05 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من شيماء سيف على أنباء انفصالها عن زوجها

الفنانة شيماء سيف وزوجها
الفنانة شيماء سيف وزوجها

حلت الفنانة شيماء سيف ضيفة علي برنامج “عندي سؤال”، المذاع عبر فضائية “المشهد”، وتحدث خلال لقائها عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، وتحدثت عن علاقتها بزوجها.

نفت شيماء سيف، تلك الإشاعات التي تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الفترة الماضية، والتي تفيد بانفصالها عن زوجها محمد كارتر، مؤكدة أنه في خانة الحب لديها.

أبرز تصريحات شيماء سيف

وقالت الفنانة شيماء سيف: “أتمنى من الله أن يكرم زوجي، ويفضل في حياتي ويفضل يحبني، هو في خانة الحب عندي لوحده”.

وأردفت: “أكبر غلطة عملتها في حياتي، لما قدمت المقالب مع زوجي على مواقع التواصل، وقفلتها فورًا لأني لاقيت إننا محاصرين، ومنقلتش أي حاجة في حياتي غير هزار، أنا كنت بنزل الفيديوهات عشان الناس تضحك معايا واكتشفت أن الناس ركزت أوي، وفي مرة اتخاقننا وعملت له بلوك، فلاقيت الدنيا اتقلبت والخناقة كبرت أكتر”.

ماذا تتمنى شيماء سيف؟

وكشفت الفنانة شيماء سيف، عن أمنيتها الوحيدة، قائلة: "أتمنى أعيش مرحلة الأمومة قريبا، ويا رب يرزقني أنا وكارتر بولد أو بنت، اللي يجيبه ربنا حلو".

وكان آخر أعمال الفنانة شيماء سيف في السينما، هو فيلم “مطرح مطروح”، والذي شاركت في بطولته بجانب الفنان محمود حميدة، وليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، كريم عفيفي، محمد السعدني، والنجم العالمي سكوت أدكنز، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا: شيماء سيف: «مش هكمل تاني في بيتنا روبوت»