الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:11 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر هيبة: نتطلع لجذب 12 مليار دولار استثمارات أجنبية مباشرة بنهاية العام الجاري أحمد موسى يكشف تفاصيل مقترح منح مصر حق الفيتو في مجلس الأمن

وزير الشباب والرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

وجه وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، التهنئة للشعب المصري المصري على فوز منتخب اليد ببطولة الأمم الإفريقية، كما وجه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الدائم.


وأضاف أشرف صبحي، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية قصواء الخلالي خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع من خلال قناة "سي بي سي"، اليوم السبت أن الرياضة المصرية تسير في الطريق الصحيح، وهناك مساع للفوز بأكبر عدد في التاريخ للميداليات المصرية بأولمبياد باريس المقبلة.

وأوضح أشرف صبحي أن منتخب مصر لكرة اليد يمتلك لاعبين رجالا والجميع يثق في قدراتهم على حصد ميدالية أولمبية خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن مصر قدمت ملحمة بكأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، والدولة تدعم بقوة أبناءها بقوة في مختلف المجالات.

وقال أشرف صبحي: "تواصلت مع منتخب مصر لكرة القدم لمتابعة نهائي أمم إفريقيا لليد اليوم.. وأثق في قدرات اللاعبين على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة:

وأضاف قائلًا: "الروح مرتفعة للغاية داخل منتخب مصر قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية غدا .. والجميع عازم على الفوز واستكمال المنافسة على لقب الأمم الإفريقية".

وعن محمد صلاح نجم منتخب مصر، قال صبحي: "محمد صلاح أحد أهم نجوم العالم وعمره ما يتمارض على بلده فهو عاشق لمصر، وسفره إلى ليفربول " طبيعي " بعد إصابته لسرعة عودته من جديد، والمنتخب بنجومه الموجودين حاليا قادر على التتويج بلقب الأمم الإفريقية".


وأكد أن منتخب مصر على قلب رجل واحد قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية غدا وبطولة الأمم الإفريقية الجارية " خارج التوقعات ".

وقال: "دورنا كدولة توفير كل الدعم والسبل الممكنة للمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب وحققنا نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية، ونخطط دائما بشكل علمي ونوفر كل الدعم لجميع لاعبينا الأبطال بقوة في مختلف الألعاب".