الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رسميا.. الزمالك يضم نجم نادي طنطا

لاعب طنطا
لاعب طنطا

أعلنت لجنة الكرة بنادي طنطا الرياضي برئاسة فايز عريبي، عن موافقتها على انتقال لاعبه محمد عاطف، نجم وسط الفريق، إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكانت لجنة الكرة بنادي طنطا التي تضم المحاسب محمد أبو فريحة، نائب رئيس مجلس الإدارة، والمستشار محمد صدقي أمين الصندوق والدكتور أحمد شمس قد تلقت عدة عروض في الفترة الماضية من عدد من أندية الدوري الممتاز تطلب فيه ضم اللاعب صاحب الـ22 عامًا وكانت الموافقة على عرض الزمالك الأكثر جدية والذي جاء أيضًا متماشيًا مع رغبة اللاعب واللجنة لما يتمتع به نادي الزمالك من شعبية كبيرة عربيًا ومحليًا وإفريقيًا.

وانضم محمد عاطف إلي صفوف طنطا بداية الموسم الماضي قادمًا من صفوف نادي بطليم وقد بدأ مشواره في قطاع الناشئين بنادي الإسماعيلي.

ووجه اللاعب الشكر لإدارة النادي علي تحقيق حلمه بالانضمام إلي نادي الزمالك واحد من أهم القلاع الرياضية الكبرى.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا