الطريق
الخميس 16 مايو 2024 08:23 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سميرة محسن: الفنان كل ما بيكبر سعره بيرخص

الفنانة سميرة محسن
الفنانة سميرة محسن

كشفت الفنانة سميرة محسن عن أسباب اعتزالها الفن، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، ويذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، مشيرة إلى أنه مع تقدم الفنان في العمر، يبدأ إهماله داخل الوسط الفني لذا يكون الأفضل له اختيار الاعتزال.

سميرة محسن تكشف سبب اعتزالها

وقالت الفنانة سميرة محسن: "ساعات التصوير في اللوكيشن تصل لـ 18 ساعة ووقتها الممثل لا يستطيع أن يبدع ويقدم دور جيد وهو مرهق، وأحيانا يعرض على الممثل 5 حلقات من أصل 30 حلقة بالمسلسل ووقتها لا يعرف الفنان البداية من النهاية وبعدها أخذت خطوة الاعتزال، لكي أتفرغ لتدريس الطلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية".

وأشارت إلى أن اعتزال النجوم الكبار في وقت معين أمر مفروض منه، فالنجم لا بد من أن يعتزل في فترة يحددها بنفسه لكي لا يجد أنه غير مرغوب فيه فضلا عن عدم عرض أعمال فنية عليه، مشيرة إلى أنها أخذت من الفن ما تستحقه على مستوى المسرح والسينما والسينما ومجال الإنتاج والتأليف وأيضا التدريس، فالفنان كلما زاد عمره رخص سعره.

واختتمت سميرة محسن حديثها قائلة :"الفنان كل ما بيكبر سعره بيرخص وأستاذ الجامعة في أي معهد أو شئ من الثقافة كل ما بيكبر بيغلى، ونجوم هوليود بيختلفوا عن فنانين مصر.. عندنا اللي بيكبر بيضربوه بالرصاص زي الحصان يعني ملوش فايدة، فلازم أنا اللي أقف عند محطة معينة ومحدش يوقفني.. لأن دي كرامة فنان.. ولازم الفنان يبقى عند كرامه يقف وهو كبير بدل ما يوقوفه وهو صغير لأن الفنان ليه قيمة".

اقرأ أيضا: مهرجان شرم الشيخ يطلق اسم سميرة محسن على دورته الجديدة