الأربعاء 28 فبراير 2024 10:20 صـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المستشار وفاء حرز مساعدًا لوزير العدل لشؤون التفتيش القضائي

المستشار عمر مروان وزير العدل
المستشار عمر مروان وزير العدل

أقر مجلس القضاء الأعلى في جلسته التي عُقِدت يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024، بقرار تاريخي، ندب المستشار وفاء حرز لشغل منصب مساعد لوزير العدل لشؤون التفتيش القضائي.

يعتبر المستشار وفاء حرز من الكفاءات القضائية المتميزة الذين ساهموا في ترسيخ أسس العدالة والنزاهة في النظام القضائي، حيث قدم خدماته كمفتش قضائي أول في وزارة العدل اعتبارًا من عام 2010، حيث برزت قدراته في التحقيق والتقصي الفعّال. تميزت مسيرته المهنية بالنزاهة والالتزام، مما أسهم في تعزيز سمعة النظام القضائي.

تواصل المستشار وفاء حرز تقديم جهوده في مجال التفتيش القضائي، حيث تنقل بين المسؤوليات بمهنية وكفاءة، مكنته من الفهم العميق للقضايا والتحديات التي تواجه النظام القضائي، وبناءً على هذه الخبرات القيادية، اعتبرت ندبه مساعدًا لوزير العدل خطوة استباقية لتعزيز جهود التفتيش القضائي وتحقيق أقصى فائدة من تجربته القضائية الغنية.

يعود تاريخ تعيين المستشار وفاء حرز كمفتش قضائي أول في عام 2010، حيث قام بتفعيل دور التفتيش القضائي بشكل فعّال وفعّال، مما أسهم في تعزيز الشفافية والنزاهة. ومن خلال تقديمه لخدمات متميزة، حقق إشادة واسعة وثقة الجهات المعنية.

يعتبر قرار مجلس القضاء الأعلى بندب المستشار وفاء حرز مساعدًا لوزير العدل لشؤون التفتيش القضائي تطورًا هامًا في إطار تطوير وتحسين أداء النظام القضائي، ويشكل إشارة إيجابية نحو تعزيز فعالية الرقابة والتفتيش في سبيل تحقيق العدالة والنزاهة.

موضوعات متعلقة