الإثنين 4 مارس 2024 08:21 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

محافظ بورسعيد يستعرض مقترح تطوير ميدان الأمين

محافظ بورسعيد يستعرض مقترح تطوير ميدان الأمين
محافظ بورسعيد يستعرض مقترح تطوير ميدان الأمين

استعرض عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، مقترح وتصور «تطوير ورفع كفاءة ميدان الأمين» بحي المناخ، وذلك في إطار أعمال التطوير الجارية بمنظومة الطرق والميادين بمختلف أحياء بورسعيد.


جاء ذلك في الاجتماع الموسع الذي عقده محافظ بورسعيد، بحضور عاطف وجدي السكرتير العام، والدكتور منصور بكري السكرتير العام المساعد، ورئيس حي المناخ والجهاز التنفيذي ومديري مديرية الطرق، ومديرية الإسكان والمشروعات والمقاولين.

وناقش محافظ بورسعيد مع الجهات المختصة الخطة الزمنية المقررة للانتهاء من تطوير الميدان، فضلا عن عرض التعديلات النهائية لتنفيذ المقترح، مؤكدا ضرورة تطوير الميدان على أعلى مستوى نظرا لتواجده في أحد المناطق الحيوية.

وأوضح المحافظ أن أعمال التطوير تشمل توسعة الميدان وزيادة معدلات الإضاءة، وتخطيط الشوارع الجانبية ووضع العلامات الإرشادية، وزيادة نسبة المسطحات الخضراء واللاند سكيب على أحدث طراز، وعمل بالوعات للأمطار

ووجه محافظ بورسعيد بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير بميدان الأمين لتحقيق المظهر الحضاري والجمالي اللائق، والتنسيق بين القائين على العمل وذلك ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة منظومة الطرق ولتيسير حركة مرور السيارات والمشاة.

موضوعات متعلقة