الإثنين 4 مارس 2024 08:22 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

حصري إزالة عدد من المزارع السمكية المخالفة في مركز إدكو بالبحيرة «صور»

شنت محافظة البحيرة وبالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة حملة مكبرة لتنفيذ أعمال الإزالة لعدد من المزارع السمكية المخالفة وغير ملتزمة بسداد المستحقات المالية الواجبة السداد لجهاز حماية وتنمية الثروة السمكية، بنطاق مدينة إدكو، وذلك بقيادة الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، وحضور الأستاذ محمد محجوب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو، والقيادات الأمنية بالمحافظة.


جاء ذلك فى إطار جهود محافظة البحيرة التي تستهدف الحفاظ علي حق الدولة والشعب ومجابهة كل أشكال الإفلات من سداد الالتزامات المالية المستحقة للخزانة العامة للدولة.

حيث أكدت الدكتورة نهال بلبع، أن هناك طفرة غير مسبوقة في مجال إنتاج الأسماك، حدثت بفضل توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطوير البحيرات، وإزالة التعديات، وانشاء مزارع ضخمة وغيرها، مشددة على أنه لا تهاون في استرداد حق الدولة، مشيرة إلي أن التراخيص والقيمة الإيجارية والصيد الجائر هى أمور هامة ومحورية عند التعامل مع ملف الثروة السمكية باعتبارها إحدى المكونات الرئيسية للأمن الغذائي للدولة والمواطنين.


وأوضحت نائب محافظ البحيرة أن الإجراءات التي يتم اتخاذها محصورة فى حالات معينة تخالف القوانين والقواعد المعمول بها، وأنه لا مساس بالمزارع الملتزمة بسداد القيمة الإيجارية المستحقة عليها، مشيرة إلي أن الحفاظ علي موارد الدولة من شأنه إستمرار أعمال التنمية والتطوير فى كافة قطاعات الدولة بالإضافة إلي التوسع فى إطلاق المشروعات التنموية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.