الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:41 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حادث انقلاب ميكروباص أمام دار الحرس الجمهوري يخلف 10 مصابين بكسور وجروح

أرشيفيه
أرشيفيه

ضربت مأساة الحوادث الطرقية محافظة القاهرة اليوم الخميس، حيث أصيب 10 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسد جراء انقلاب ميكروباص على طريق صلاح سالم أمام دار الحرس الجمهوري.

وصلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ، حيث تم نقل المصابين، البالغ عددهم 10، إلى مستشفى هليوبوليس لتلقي العلاج اللازم، وفور وصول أجهزة الأمن إلى المكان، باشرت التحقيقات للوقوف على أسباب وتفاصيل الحادث.

وفي سياق متصل، طلبت النيابة العامة تحليل عينة من دماء سائق السيارة للتحقق من تعاطيه مواد مخدرة، وكذلك قررت انتداب خبير هندسي لفحص السيارة وتحديد ملابسات الحادث، بما في ذلك فحص سلامة نظام الفرامل. ومن المقرر أيضاً فحص وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالموقع للحصول على صور واضحة تساهم في فهم سياق الواقعة.


بعد تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا حول الحادث، انتقلت الأجهزة الأمنية بسرعة إلى موقع الواقعة ووجدت أن الميكروباص انحرفت عن مسارها مما أدى إلى انقلابها وإصابة ركابها، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، في حين باشرت الشرطة التحقيقات لتحديد المسببات الرئيسية للحادث وتقديم التقارير الفنية اللازمة للنيابة العامة.

موضوعات متعلقة