الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:45 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كاف يتغزل بهدف موكوينا في المغرب

موكوينا
موكوينا

تغزل الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في هدف الجنوب إفريقي موكوينا في شباك المغرب، وذلك بالمباراة التي جمعتهما على ملعب "لاورينت بوكو"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حاليا في كوت ديفوار حتى 11 فبراير الجاري.

ونشر الحساب الرسمي للكاف على منصة "إكس"، فيديو هدف موكوينا مجددا، معلقا عليه: "بغض النظر عن عدد المرات التي شاهدت فيها هدف Mokoena هذا، فمن المؤكد أنك لن تكتفي منه".

وودع منتخب المغرب منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بالخسارة من نظيره جنوب إفريقيا بنتيجة 2-0، في القمة التي جمعت المنتخبين على ملعب "لاورينت بوكو"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والمقامة حاليا في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

وجاء الهدف الأول من انفراد عبر اللاعب إيفيدنس ماكجوبا في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 95 سجل موكوينا هدفا ثانيا من ركلة حرة مباشرة ليقود منتخب بلاده إلى ربع النهائي.

وأهدر منتخب المغرب عدة فرص خلال أحداث الشوط الأول، وسجل نصير مزراوي لاعب المغرب هدفا للأسود لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل كما أهدر أشرف حكيمي ضربة جزاء لأسود الأطلسي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا