الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:20 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أفلام تعرض بالسينمات في فبراير 2024

بوستر فيلم السيستم وبوستر فيلم درويلة
بوستر فيلم السيستم وبوستر فيلم درويلة

تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال فيلم “السيستم” بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وفيلم “درويلة” بطولة النجم عمرو عبد الجليل، ومن المنتظر عرضهم يوم 7 من شهر فبراير الجاري، بجميع دور العرض السينمائية، للحاق بموسم منتصف إجازة نصف العام الدراسي 2024.

تفاصيل فيلم درويلة

ويشارك في بطولة فيلم درويلة نخبة كبيرة من نجوم الفن: ومنهم: الفنان عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، أيتن عامر، محمد علي رزق، حسني شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد علي ميزو، كابتن إبراهيم صبحي، وآخرين من ضيوف الشرف، والفيلم فكرة محمد دياسطي، وقصة وسيناريو وحوار محمد دياسطي وعبد الرحمن فتحي، وإخراج معوض إسماعيل.

فيلم السيستم

وينتظر الجمهور عرض فيلم "السيستم"؛ بطولة النجم أحمد الفيشاوي والفنان طارق لطفي، بجميع السينمات المصرية بداية من يوم الأربعاء المقبل 7 من فبراير الجاري، لينضم إلى قائمة أفلام موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024، والذي انطلق مع الأسبوع الأول من شهر يناير الماضي.

فيلم السيستم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداوي، وبطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ميس حمدان، نهى عابدين، ورانيا منصور، أحمد فهيم، محمود البزاوي، والمذيعة الأردنية راندا جبر.

وتدور أحداث فيلم السيستم، في إطار رومانسي كوميدي، حول بطل العمل، والذي يجسد دوره أحمد الفيشاوي، وهو شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات، كما يظهر طارق لطفي خلال الأحداث فيي دور صديق الفيشاوي المقرب، والذي يحاول مساعدته في التخلص من عقدته تجاه السيدات، كما أنه سيدخل في قصة حب مع الفنانة نسرين طافش، التي تجسد شخصية “عائشة” وهي مهووسة بالأبراج ومطلقة، وتدور الأحداث في قالب كوميدي شيق.

اقرأ أيضا: أحمد الفيشاوي يكشف عن شخصيته في فيلم السيستم.. صور