الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:54 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

8 نصائح للعروسة لازم تعرفها قبل شراء الاجهزة الكهربائية لحياة افضل

إذا كنتى من المقبلين على الزواج فبالتأكيد أول شيء سوف يخطر في بالك كيف اختار الأجهزة المنزلية ذات جودة وكفاءة عالية ، فمع دوامة المشتريات التى تحتاجها العروسة في منزلها يصعب عليها أمر اختيار الجهاز الكهربائي الافضل من غسالات وثلاجات وبوتجازات وغيرها فكثير من العرائس التى تتسرع في شراء الاجهزة التى تندم عليها فيما بعد .

لكى بعض من النصائح التى يجب أن تضعيها في الاعتبار اثناء بحثك عن الجهاز الكهربائي الأفضل لعش زوجية سعيد :

  • المساحة

يجب قبل شرائك للبحث عن الجهاز أن تعرفي المساحة وتدرسي مساحة منزلك بشكل جيد وتحددي بالظبط المساحة اللي يحتاجها الجهاز الجديد التي تنوي على شرائه حتى لا تتعرض لمشكلة ازدحام المنزل بشكل مبالغ فيه .

  • أن تتركى لنفسك متسع من الوقت

فأذا كنتى تختارى الأجهزة في وقت قصير فتأكدى ان النتيجة وجود اجهزة لن تعجبك خصائصها فيما بعد فيجب عليكِ معرفة الآراء المستخدمين السابقين وعيوب ومميزات كل جهاز على حدا ومعرفة الماركات المختلفة في كل جهاز وما هو افضلهم هذا .

  • الماركات المشهورة

تأكدى ان الماركات المعروفة هى الأفضل حيث أنها تحتوى على ضمان وخدمة صيانة معروفة وبالتأكيد سوف يتوفر لها قطع الغيار المختلفة في حالة حدوث اى اعطال او مشاكل بالجهاز فيما بعد فأن الشركات الكبيرة تعمل على توفير خدمات الصيانة لمساعدة عملائها في تصليح اجهزتهم .

  • استهلاك الكهرباء

يجب عليك الوضع في الاعتبار ان اختيار الجهاز موفر في الكهرباء ليساعدك فيما بعد على التقليل من فاتورة الكهرباء فيجب عليكى الذهاب الى الاجهزة التي تعمل برمز كفاءة A او A+ الذى يعنى العمل بأعلى كفاءة مع أقل استهلاك للكهرباء .

  • اغتنمى العروض الموجودة سنويا في معارض الأجهزة الكبيرة

الكثير من المحلات الكبرى تقوم على توفير عروض بتخفيضات كبيرة على الاجهزة فلا تفوتي هذه الفرصة و قومى بشراء الاجهزة على الفور التى تحتاجيها مثلما يقوم كارفور وهايبر مثلا وغيرها من المعارض المشهورة .

  • الاون لاين

لا يفضل أبدا شراء الاجهزة عن طريق الاون لاين فيجب ان تنزلى اى المحل بنفسك لكى تتأكد من جودة الجهاز و فتح الجهاز وفحصه جيدا والاطمئنان على محتوياته وانه يحتوى على المتطلبات التى تحتاجيها وإذا اضطرك الامر للشراء احد الاجهزة اون لاين فاختارىِ مواقع التسوق ذات التقييمات العالية المعروفة مثل جوميا وامازون مثلا .

  • تحديد ميزانية مناسبة لكل جهاز

فإذا عملتِ على تقسيم ميزانيتك على الاجهزة فسوف يوفر معك الكثير حتى لا تشترى احد الاجهزة غالية بشكل كبير وتضطر لشراء الاجهزة الاخرى بسعر رخيص فيجب توقع سعر لكل جهاز على حسب متوسط سعر الجهاز .

  • حددِ اولوياتك

فلا تقومى بشراء الاجهزة الغير مهمة فيجب أن تحرصي على اختيار الاجهزة المهمة اولا ولا تكثري من الاجهزة الغير هامة أو المبالغة في شراء الانواع الرخيصة التي ستندمين عليها فيما بعد .

فإذا كنتِ تحتارين في اختيار الأجهزة فيمكنك معرفة عيوب واسعار وراء المستخدمين السابقة من خلال الاطلاع على موقعنا الذى يعمل بمصداقية كاملة ودراسة كل منتج على حدا من هنا

ولمعرفة الأسعار اضغط على الكلمة التالية أسعار الشاشات ولمعرفة مزيد من المراجعات والنصائح بخصوص الأجهزة الكهربائية تستطيع ذلك من خلال الموقع العربي الأول لمراجعة الأجهزة الكهربائية

www.alagheza.com