الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رمضان 2024.. ملامح شخصية ميرفت أمين في «مليحة»

الفنانة ميرفت أمين
الفنانة ميرفت أمين

تستعد الفنانة ميرفت أمين لتصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الدرامي الجديد "مليحة، والذي من المنتظر عرضه ضمن قائمة مسلسلات موسم رمضان المقبل 2024.

تفاصيل شخصية ميرفت أمين في مسلسل مليحة

وتجسد الفنانة ميرفت أمين خلال أحداث مسلسل مليحة، دور سيدة تدعى “حنان” وهي والدة الفنان دياب وأمير المصري، وتدور أحداث العمل في إطار درامي مشوق، حول عائلة فلسطينية تعيش في مدينة السلوم، ومع تتابع الأحداث تقرر الأسرة العودة إلى فلسطين.

ويشارك في بطولة مسلسل مليحة، عدد كبير من الفنانين، ومنهم: دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، أمير المصري، مروة أنور، وآخرين من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف رشا عزت النجار، ومن إخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة المتحدة.

آخر أعمال ميرفت أمين

آخر أعمال الفنانة ميرفت أمين، مشاركتها في بطولة مسلسل “تغيير جو”، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون في شهر رمضان الماضي 2023، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، ومنهم: منة شلبي، إياد نصار، شيرين، عصام عمر، ومحمود قابيل، وميرفت أمين، صالح بكري، عايدة الكاشف.

اقرأ أيضا.. أحدهم تم القبض عليه.. تعرف على زيجات ميرفت أمين في عيد ميلادها الـ 75