الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الاتحاد الكاميروني يرد على إستقالة إيتو بعد وداع أمم إفريقيا

إيتو
إيتو

رفض الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، استقالة رئيسه صامويل إيتو، وذلك عقب الإخفاق في كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتي 11 فبراير المقبل.

وتقدم الأسطورة صامويل إيتو، باستقالته من منصبه كرئيس للاتحاد الكاميروني لكرة القدم، وذلك بعد النتائج المخيبة والخروج المبكر للأسود غير المروضة من منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأصدر الاتحاد الكاميروني، بيانا رسميا عقب الاجتماع الذي عقده المجلس لتقييم أداء منتخب الأسود غير المروضة في كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليا في كوت ديفوار.

ورفضت اللجنة التنفيذية باتحاد الكرة الكاميروني، استقالة إيتو، وأصرت على استكمال مهامه في رئاسة الاتحاد، واستكمال مشروع تطوير الكرة الكاميرونية الذي بدأه منذ توليه منصبه.

وجدد الاتحاد الكاميروني الثقة في استمرار الهداف السابق على رأس المنظمة الكاميرونية.

وودع المنتخب الكاميروني بقيادة روجوبير سونج، منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، بعد السقوط بثنائية أمام نسور نيجيريا، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ16 من كاس الأمم الإفريقية.

وأكد البيان الصادر عن الاتحاد الكاميروني أن إيتو قدم استقالته في بداية الاجتماع ودعا المجلس لتقديم استقالة جماعية الا أن أعضاء المجلس رفضوا الرحيل ورفضوا أيضا بالإجماع استقالة إيتو من رئاسة الاتحاد وجددوا الثقة فيه لمواصلة إعادة بناء وتطوير الكرة الكاميرونية.

وتم انتخاب صامويل إيتو رئيسا للاتحاد الكاميروني يوم 11 ديسمبر 2021.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا