الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:20 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

جهاز الشروق يطرح 5 قطع أراضي ورش صغيرة اليوم بالمزاد العلني

وزارة الإسكان
وزارة الإسكان

قال رئيس جهاز الشروق المهندس على سعد، إن جهاز المدينة يطرح اليوم الثلاثاء الموافق 6/2/2024، مزادا علنيا لبيع عدد من قطع الأراضي بمدينة الشروق.


وأوضح أن المزاد يضم طرح 5 قطع أراضي ورش صغيرة بمساحات تتراوح بين (334م2: 358م2)، بالمدينة ويمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة لقطع الأراضي في مواعيد العمل الرسمية للجهاز.


وتعكف هيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان على الإعداد لطرح عدد من وحدات التجارية والإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة بالحي السكني الثالث R3 وذلك للبيع بنظام المزاد العلني.


ومن المقرر أن يشمل الطرح عدد من الوحدات المتبقية في المجاورة الثامنة بالحي السكني الثالث، وذلك لتلبية احتياجات السكان وزيادة معدلات الأعمار بالعاصمة والحي السكني الثالث “كابيتال ريزيدانس” وتبلغ مساحته 1016 فدانًا، وبه 8 مجاورات، تضم 24130 وحدة سكنية، موزعة كالتالي، 697 عمارة سكنية، بها 19944 وحدة سكنية، و328 فيلا، بها 328 وحدة سكنية، و157 مبنى تاون هاوس، بها 624 وحدة سكنية، و64 مبنى “سكني مختلط”، بها 2560 وحدة سكنية، و151360 م2 تجاري وإداري، و9 مبانٍ للاستخدام المختلط، بها 674 وحدة سكنية.


وتابع رئيس الجهاز أعمال الكشف على خطى مياه الصرف المعالجة قطر 500 مم، و900 مم، بهدف تأمينهما وكذلك نقل أعمدة الإنارة المتعارضة بموقع المدخل الجديد للمدينة.

موضوعات متعلقة