الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:13 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يطمئن على جاهزية نجم الفريق قبل موقعة شباب بلوزداد

كولر
كولر

قام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بالاطمئنان على جاهزية المغربي رضا سليم، جناح الفريق الأحمر، وذلك استعدادا للمشاركة في مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

وتقام مباراة الأهلي والجزائر، يوم 16 فبراير الجاري، والمؤجلة من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولم يشارك رضا سليم في مباراة الأهلي، الودية عصر الإثنين الماضي، ضد سموحة ضمن تحضيرات الفريق الأحمر لخوض مباراة شباب بلوزداد.

وتخوف الجهاز الفني من منح فرصة للاعب المغربي خشية من تجدد إصابته ، على أن يتحدد في وقت لاحق موقفه من مرافقة فريقه في رحلة السفر إلى الجزائر، وإمكانية الاستعانة به في المباراة وفقا لقرار الجهاز الطبي ورؤية الجهاز الفني.

وفي سياق متصل، منح مارسيل كولر لاعبي الفريق راحة اليوم ، واستثنى مارسيل كولر المدير الفني، عناصر الفريق الدوليين من الراحة ليستكملوا البرنامج التدريبي المخصص لهم عقب انتهاء الراحة الخاصة بهم.

نتائج مباريات الأهلي الودية

خاض الأهلى معسكر مغلق فى الإمارات وهو المعسكر الذي خاض خلاله الأهلي مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي، انتهيتا بالخسارة 1-2 في الأولى والتعادل 1-1 فى الثانية كما فاز الأهلي أمس ،الأثنين، على سموحة بهدفين لهدف ودياً.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا