الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:35 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر هيبة: نتطلع لجذب 12 مليار دولار استثمارات أجنبية مباشرة بنهاية العام الجاري أحمد موسى يكشف تفاصيل مقترح منح مصر حق الفيتو في مجلس الأمن

السعودية تهدي أحمد سعد منزلا بالرياض.. ما القصة؟

المطرب أحمد سعد
المطرب أحمد سعد

كشف المطرب أحمد سعد، عن حصوله على منزل جديد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث حصل عليه كهدية من المملكة تقديرا لفنه وكونه مطرب مصري.

أحمد سعد يحصل على منزل بالرياض

ونشر المطرب أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، عددا من الصور له بداخل منزله الجديد بمدينة الرياض، وعلق عليها: "أيوه أنا احترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة.. أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي".

وتابع أحمد سعد: "أيوه الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيم الفن والمواهب في جميع المجالات شكرًا كمصري وشكرًا كفنان.. السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت".

واختتم رسالته قائلا: "لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم زي ما بيقول عندنا محمد عبده وطلال مداح.. بيقولوا عندنا وبينسوا جنسيته وبلده ولونه، لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات.. ويكبر الإنسان بموهبته كأنه ببلده.. رينا يحفظكم ويقدركم علي اللي جاي".

اقرأ أيضا: أقلها بـ250 جنيها.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في مدينة العلمين الجديدة