الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:57 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

تحذير عاجل من الصحة الفلسطينية بشأن كارثة قادمة

قطاع غزة
قطاع غزة

حذرت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، في نبأ عاجل، من الانتشار الكبير والسريع للأوبئة الفيروسات في قطاع غزة، في حين أنه تصف الواقع الصحي هناك بالكارثي.

في سياق متصل، تناشد "الصحة الفلسطينية" المجتمع الدولي ومنظومة الصحة العالمية بضرورة التدخل لإنقاذ المنظومة الصحية في قطاع غزة، والعمل على توفير وتدفق المساعدات الإنسانية الطبية والأدوية إلى سكان غزة بأسرع وقت؛ تجانب لتفشي الأوبئة والأمراض.

اقرأ أيضًا:

كما طالبت "الصحة الفلسطينية" بتدخل المجتمع الدولي والاتحاد الأوروبي والصحة العالمية بضرورة وقف استهداف المستشفيات والمركز الطبية في قطاع غزة، التي تحتوي على عدد كبير من المصابين والجرحي جراء عمليات القصف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي آنذاك، حيث أن المنشأت الطبية ليست هدفًا في الحرب.