الإثنين 4 مارس 2024 05:50 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

رابطة الأندية تحسم مصير نهائي كأس الرابطة

سيراميكا
سيراميكا

يحسم مجلس إدارة رابطة الأندية المصرية، مصير نهائي كأس الرابطة، وذلك في اجتماعهم المقبل، بعد وصول سيراميكا وطلائع الجيش للمشهد الختامي للبطولة في نسختها الثالثة.

ويجمع نهائي كأس الرابطة المصرية 2024، بين كلا من، سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، ونجح سيراميكا في الفوز على نادي الاتحاد السكندري، بهدف دون رد في نصف النهائي.

بينما طلائع الجيش تمكن من التأهل عقب الفوز على نادي المصري البورسعيدي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن يحصل المتوج ببطولة كأس رابطة المحترفين على جائزة مالية قدرها مليون و500 ألف جنيه مصري.

وكان نادي فيوتشر هو المتوج بكأس الرابطة المحترفة، في نسختها الأولى عام 2022 عقب الفوز في النهائي على غزل المحلة بنتيجة 5-1.

أما نادي سيراميكا كليوباترا هو حامل لقب النسخة الثانية العام الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

​​​​​اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا