الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:40 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف عن كواليس جديدة في أزمة كهربا

كهربا
كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن كواليس أزمة محمود كهربا مهاجم المارد الأحمر، وتنفيذ العقوبة الموقعة عليه من قبل الفيفا لصالح نادي الزمالك، والمقدرة بـ 2 مليون دولار بخلاف غرامات التأخير.

وأوضح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "بعد إعلان جدول قضايا المحكمة الرياضية الدولية حتى شهر مايو المقبل وعدم إدراج قضية محمود كهربا، فإن اللاعب ليس لديه إيقاف حتى نهاية الموسم، لأنه حتى لو صدر حكم سيحتاج 60 يوما لحين صدور الحكم، وهو ليس تحت المقصلة".

وتابع: "ما سيحدث في حالة صدور حكم وتأييد إذا صدر ضد كهربا، فلن يكون أمامه سوى المحكمة الفيدرالية في سويسرا، كما فعل خالد بوطيب مع الزمالك، والزمالك لا يزال في انتظار المحكمة الفيدرالية بخصوص اللاعب لأنه تم الحكم بعقوبة كبيرة".

وأضاف: "كهربا سيلجأ إلى المحكمة الفيدرالية حال كان الحكم ضد وقد يستغرق الأمر الموسم المقبل بالكامل أيضا، وكنت أتعجب من استمرار سليماني كوليبالي لاعب الأهلي السابق في ممارسة اللعبة رغم العقوبات الموقعة عليه، وعلمت فيما بعد أن الفيفا يفضلون أن يستمر اللاعب في مزاولة الكرة، ويبدو أن قرار كهربا سيستغرق وقتا".

وأكد: "أعجبني تصريحات حسين لبيب رئيس الزمالك والتي يطلب فيها مساعدة الأهلي في حل أزمة غرامة كهربا، والبعض تهكم على تصريحاته، ولكنها تصريحات واقعية لا سيما وأن هناك منعطفا جديدا في العلاقة بين مجلس إدارة القطبين".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا