الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:39 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مقتل عامل طعنا على يد طالب في مشاجرة بكرداسة بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر هيبة: نتطلع لجذب 12 مليار دولار استثمارات أجنبية مباشرة بنهاية العام الجاري

القبض على صاحب محل بقالة لاحتكاره السلع الغذائية بالجيزة

أرشيفية
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في إلقاء القبض على صاحب محل بقالة، لاتهامه بالاحتكار وحجب السلع الغذائية عن الجمهور.

قام المقدم هشام فتحى، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بعملية مداهمة لمحل "حماده. م" البالغ من العمر 40 عامًا، والذي يشتبه في احتكاره السلع الغذائية الأساسية. تم العثور داخل المحل على كميات كبيرة من المكرونة، الأرز، الزيت، الدقيق، والسكر، بلغت 2 طن ونصف من كل نوع.

بعد القبض على المتهم، تم توجيه اتهامات له بحجب السلع عن المواطنين لبيعها بأسعار مرتفعة تتجاوز التسعيرة الرسمية. وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بحيازته للسلع وتنظيمه لعمليات الاحتكار، مما أدى إلى تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.