الأربعاء 28 فبراير 2024 11:00 صـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدير أمن القاهرة يعتمد حركة تنقلات رؤساء القطاعات| التفاصيل الكاملة

أرشيفية
أرشيفية

اعتمد اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، حركة تنقلات لعدد من رؤساء القطاعات بالمديرية، شملت نقل العميد وائل غانم من مدير قطاع الجنوب لقطاع شرق القاهرة، والعميد أحمد هدية لقطاع الجنوب، والعميد محمد دويدار لقطاع غرب القاهرة، والعميد علاء خلف الله بقطاع شمال القاهرة، والعميد أيمن عبدالهادي بقطاع تأمين القاهرة الجديدة.

جاء في الحركة، تعيين العميد أحمد عبدالعزيز مفتشًا للوحدات، والعميد أشرف جوهر لتنفيذ الأحكام، والعميد محمد السيسي لمباحث العاصمة الإدارية، والعميد أحمد إدريس، بقطاع تأمين الطرق والمنافذ.

وكان قد صدق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية عتمد وزير الداخلية على عددًا من الترقيات ضمن حركة تنقلات محدودة، شملت تعيين اللواء أحمد الأعصر مديرًا للمباحث الجنائية بالقاهرة خلفًا للواء علاء بشندي، الذي تم تصعيده مديرًا لمباحث القاهرة.

وتعيين اللواء طه فودة نائبًا لمدير مباحث العاصمة، واللواء علي نور الدين نائبًا لمدير مباحث العاصمة.
وتعيين اللواء حازم عز العرب، مساعدًا لوزير الداخلية لقطاع الحماية المجتمعية بدلًا من اللواء طارق مرزوق، الذي بلغ السن القانونية، فيما جدد وزير الداخلية الثقة في عدد من مساعديه من بينهم مدير أمن القاهرة اللواء أشرف الجندي.

كما عين اللواء تامر مخيمر مساعدًا لوزير الداخلية لقطاع التدريب، واللواء منتصر عويضة مساعدًا لوزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء أحمد يوسف مديرًا لمعهد مندوبي الأمن.

يذكر أن حركة تنقلات وزارة الداخلية، جاءت إدراكًا لأهمية وقيمة مواصلة تطوير آليات العمل الشرطي لمواجهة التحديات الأمنية والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية.