الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:42 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024 تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل د. مينا سمعان : نمتلك مقومات جذب السياحة العلاجية .. ولابد من إقرار قانون المسؤلية الطبية لوقف هجرة الكفاءات موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة حقيقه مفاوضات مانشستر يونايتد مع المدير الفني لمنتخب إنجلترا جوميز يصدر فرمان عقب مباراة نهضة بركان نائب وزيرة التخطيط يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي سبل التعاون الاقتصادي طلائع الجيش يستعيد جهود نجمه قبل موقعة الإسماعيلي ”الطريق” تنشر حركة تنقلات وتكليفات وزير الاسكان لعدد من أجهزة المدن الجديدة «وزير التجارة»: توفير 8 مليارات دولار للإفراج عن بضائع القطاع الصناعي اعتبارًا من مارس مصر تستضيف الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة 22 مايو الجاري مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

أسعار النفط تسجل 82.19 دولار لخام برنت و76.84 للخام الأمريكى

النفط-أسعار النفط-سعر برميل النفط
النفط-أسعار النفط-سعر برميل النفط

سجلت أسعارالنفط 82.19 دولار للبرميل للعقود الآجلة لخام القياس العالمى برنت، كما سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى 76.84 دولار للبرميل، وذلك عند التسوية الجمعة، حيث حققت الأسعار مكاسب أسبوعية بنحو 6%.

وأعلنت الولايات المتحدة فرض عقوبات جديدة على كيانات ذات صلة بقطاعي النفط والألماس الروسيين، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها.

وذكرت صحيفة "هاندلسبلات" نقلا عن مصادر حكومية في برلين أن السلطات الألمانية تعتزم وضع يدها على شركة تابعة لـ"روس نفط" الروسية، والتي وضعت في السابق تحت الإدارة الخارجية في ألمانيا.

وجاء في تقرير الصحيفة الألمانية: "تستعد وزارة الاقتصاد الفيدرالية لتأميم شركة النفط Rosneft Deutschland ويوم الاثنين شاركت شركة "روس نفط" الروسية بشكل رسمي في جلسات الاستماع المرتبطة بالمسألة".

ووفقا لصحيفة "هاندلسبلات" الألمانية فإن جلسات الاستماع تعد إجراء شكليا سيعقبه تأميم الشركة، لكن مصادر الصحيفة أفادت بأنه لا يوجد قرار نهائي بعد، إلا أن برلين تعارض مبدأ تمديد وضع "الإدارة الخارجية" بشكل مستمر للشركة التابعة لـ"روس نفط".