الإثنين 4 مارس 2024 05:56 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

مصرع شاب سقط من الطابق العاشر في منطقة الفسطاط بالقاهرة

أرشيفية
أرشيفية

في حادث مأساوي، فارق الشاب أحمد سلامة، البالغ من العمر 29 عامًا، الحياة بعد سقوطه من الطابق العاشر لأحد الأبراج السكنية بمنطقة الفسطاط في مصر القديمة.

وفقًا لبلاغ ورد إلى قسم شرطة مصر القديمة، فإن الشاب أحمد سلامة سقط من الطابق العاشر للبرج السكني، مما أدى إلى وفاته على الفور. تم نقل جثته إلى مشرحة زينهم، حيث باشرت النيابة العامة التحقيق في الحادث للوقوف على ملابساته وتحديد الأسباب التي أدت إلى وقوعه.

على الفور، هرعت قوات الشرطة والإنقاذ إلى مكان الحادث، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل جثة الشاب إلى المشرحة للكشف عليها وتحديد سبب الوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمتابعة التحقيقات اللازمة في الحادث.