الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 07:13 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قائمة أبطال «المكسيكي»

أبطال فيلم المكسيكي
أبطال فيلم المكسيكي

يواصل الفنان أحمد فهمي تصوير مشاهده في فيلمه السينمائي الجديد، الذي يحمل اسم "المكسيكي"، والذي انطلق تصويره يوم الأربعاء الماضي، يعيد خلاله “فهمي” تجسيد شخصية المكسيكي التي قدمها في فيلم "كازابلانكا" مع النجم أمير كرارة عام 2019.

أبطال فيلم المكسيكي

وتتضمن قائمة أبطال فيلم المكسيكي، كلا من نجوم الفن: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أحمد فهيم، محمد أسامة، مصطفى بسيط، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي، وفادي أبو السعود، ومن إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

آخر أعمال الفنان أحمد فهمي

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، مشاركته في بطولة فيلم "مستر إكس"، والذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي 2023، وشارك في بطولته الفنانة هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، وأمير شاهين.

وظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث، ومنهم عمرو يوسف، أكرم حسني، ريم مصطفى، مي عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبري فواز، فرح الزاهد، بيج رامي، علاء مرسي، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدي عبد الغني، جمال حمزة، إبراهيم فايق، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

اقرأ أيضا: أحمد فهمي يكشف مفاجأة عن الحلقة الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة