الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:10 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تحذر: أمطار رعدية ونشاط للرياح خلال الساعات القادمة

حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس تشهد استقرارًا نسبيًا في معدلات درجات الحرارة على مدار الساعات القادمة، وفي الغالب هناك تغيرات بين فترات النهار والليل، وفق "الهيئة العامة للأرصاد الجوية"، في بيانًا له.

"الهيئة العامة"، اليوم الأربعاء، تقول "تبدأ حالة عدم الإستقرار خلال الساعات المقبلة علي السواحل الشمالية الغربية علي؛ (السلوم ـ مرسي مطروح ـ براني ـ الضبعة - العلمين )، تصل الي ( الإسكندرية ـ البحيره ـ بلطيم ـ كفر الشيخ ـ المحله الكبري ـ دمياط ـ بورسعيد ـ طنطا، إلى جانب أمطار من متوسطة إلي غزيرة يصاحبها الرعد والبرق أحياناً".

ويشهد اليوم نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى وجنوب الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وسيناء وشمال محافظة البحر الأحمر وشمال الصعيد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا: وِرث.. هوية جديدة لإستراتيجية طموحة للمعهد الملكي للفنون التقليدية

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 12، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 11، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 09، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 10، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 11.