الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:26 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالصور.. إجتماع اللجنة العليا لوقف المستشار محمد شوقي الفنجري

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أقامت اللجنة العليا لوقف المستشار الدكتور محمد شوقي الفنجري لصالح جائزة خدمة الدعوة والفقه الإسلامي اجتماعها الدوري يوم الخميس الموافق ١٥ فبراير ٢٠٢٤.

حضر الاجتماع رئيس الهيئة ناظر الوقف وأعضاء اللجنة البارزين، حيث تم مناقشة مجموعة من المواضيع المهمة المتعلقة بإدارة وتطوير الوقف.

تأسست اللجنة العليا لوقف المستشار الدكتور محمد شوقي الفنجري بهدف تعزيز وتطوير الجوانب الفكرية والبحثية في مجال الدعوة والفقه الإسلامي، وتعتبر جائزة خدمة الدعوة والفقه الإسلامي التي أسسها الوقف فرصة لتشجيع البحث العلمي والابتكار في هذين المجالين.

خلال الاجتماع، تمت مناقشة إجراءات الاستثمار الأمثل لأموال الوقف خلال العام الماضي، حيث أظهرت النتائج استمرار تحقيق العوائد الإيجابية، وقد قدم أعضاء اللجنة شكرهم وتقديرهم لرئيس الهيئة ناظر الوقف على جهوده في هذا الصدد.

كما تم توزيع ملخصات الأبحاث المقدمة للمسابقة عن العام السابق على أعضاء اللجنة العليا للتقييم، حيث سيتم اختيار الأبحاث المناسبة للفوز بالجائزة بناءً على معايير محددة.

وفي سياق متصل، قررت اللجنة دراسة زيادة مقابل الجوائز المالية للوقف بداية من العام القادم، وكذلك استفادة عملية من الأبحاث الفائزة من خلال نشرها وتبني إجراءات عملية تحقيقية.