الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:13 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منعه من سرقة مدرسة.. مصرع حارس أمن على يد لص بكفر الشيخ

أرشيفية
أرشيفية

لقي حارس أمن مصرعه بطعنة نافذة في الصدر خلال تصديه لأحد اللصوص، الذي كان يحاول سرقة مدرسة كفر إبراهيم بمركز دسوق، في محافظة كفر الشيخ.

وكان قد تلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مستشفى دسوق العام، يفيد بمقتل حارس أمن على يد أحد اللصوص، أثناء منعه من محاولة الهروب، وعلى الفور انتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، إلى مقر المدرسة محل البلاغ، وتبين وفاة حارس أمن يُدعى، محمد مصطفى أبو الهوى، بطعنه نافذة بآلة حادة أودت بحياته، ونُقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، ووُضع تحت تصرف جهات التحقيق.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ أمكن تحديد هوية المتهم وضبطه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب طبيباً شرعياً لتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرقر واف عن كيفية وأسباب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقر بصحتها وعليه أمرت النيابة العامة بدسوق بحبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.