الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 11:36 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلغاء حكم استبعاد حسام المندوه من الترشح لمنصب أمين صندوق الزمالك

حسام المندوه
حسام المندوه

قررت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، إلغاء حكم أول درجة باستبعاد حسام المندوه، من الترشح لمنصب أمين الصندوق بنادي الزمالك، وصحة انتخابه.

وكانت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة قبلت الطعن المقدم من حسام الدين المندوه، المرشح بانتخابات نادي الزمالك، على حكم محكمة القضاء الإداري، الصادر بقبول الدعوى المقامة من كريم عادل، عضو الزمالك.

وقررت المحكمة استبعاد المندوه من الترشح على مقعد أمين الصندوق، من الكشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادى الزمالك المنعقدة في يوم 20/10/2023، في الدعوى التي حملت رقم 77/78723، ضد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بصفته، وآخرين.

وقضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بصحة انتخابات نادي الزمالك فيما عدا مقعد انتخابات أمين الصندوق، المرشح عليه حسام المندوه.

ودرس المجلس، تقديم طعن ضد حكم الاستبعاد لا سيما وأنهم يثقون في صحة إجراءات الترشح للمندوه، رافضين فكرة التخلي عن أمين الصندوق الحالي والذى كان ضمن القائمة الموحدة.

وكان نجل المندوه الحسينى أكد صحة موقفه القانوني في الترشح، مشددا على أن هناك أياد خفية تحارب الزمالك من أجل هدم استقرار كيان القلعة البيضاء.