الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:30 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

8 عاطلين يدفنون جثة صديقهم بعد مقتله رميا بالرصاص في البساتين

تعبيرية
تعبيرية

بعد عشرة أيام من اختفاء شاب يبلغ من العمر 20 عامًا في منطقة البساتين، كشفت أجهزة الأمن في القاهرة عن جريمة مروعة ارتكبها مجموعة من أصدقائه، حيث تم العثور على جثمانه مدفونًا في مقبرة، بعد أن قتل بطلقة نارية.

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من والدة شاب طالب، تفيد بغياب ابنها عن المنزل، ومع تواصل التحريات، تبين أن ثمة ارتباط بين اختفائه ومجموعة من أصدقائه الثمانية، وبعد اعترافهم، كشفوا أن الشاب المفقود كان يلعب ببندقية خرطوش، وخلال هذه اللعبة، طلقت البندقية بشكل غير متعمد، مما أدى إلى وفاته فورًا. فقاموا بإخفاء الجثمان داخل حقيبة سفر كبيرة ودفنوه في منطقة نائية بالتراب.


تم العثور على الجثة ونقلها إلى المشرحة لإجراء الفحوصات اللازمة، فيما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب طبيبا شرعيا لتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير واف عن كيفية وأسباب الوفاة وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحة لها وتسليم الجثمان لذويه لإستكمال إجراءات الدفن.

وبعرض المتهمين أمام جهات التحقيق وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقروا بصحتها وعليه أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات كما طلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.