الطريق
الأحد 14 أبريل 2024 06:04 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يستعيد خدمات نجمه الغائب أمام الجونة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال، خدمات اللاعب محمد حسن، نجم خط الوسط، أمام الجونة، وذلك في المباراة المقرر لها الإثنين المقبل، على استاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان محمد حسن، غاب عن الإسماعيلى أمام الزمالك، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبى على استاد الإسماعيلية، بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات، وأصبح حاليا متاحا لتدعيم صفوف الدراويش أمام الجونة.

وفي سياق متصل، استقر مسئولو الدراويش برئاسة نصر أبو الحسن، على ضرورة التحرك سريعًا وتكليف المهندس محمد الشافعي مسئول صيانة الملاعب بالنادي وضع خطة إحلال وتجديد أرضية استاد الإسماعيلية لاستقبال اللقاءات الرسمية المقبلة بالدوري الممتاز عليها.

وأعلن المهندس محمد الشافعي، مسئول صيانة استاد الإسماعيلية، أنه سيتم إغلاق الملعب الرئيسي لمدة 4 أيام مع تغطيته بالمشمع البلاستيكي من أجل استعادة بريقه مجددًا، بالإضافة إلى إعادة تسميد الملعب من جديد خلال فترة الإغلاق، لاسيما أن أرض الملعب تعاني من إجهاد شديد، وظهر ذلك جليًا في مواجهة الزمالك الأخيرة.

وأعرب مسئول صيانة استاد الإسماعيلية، أن انخفاض درجة الحرارة خلال الفترة الأخيرة أثر بشكل سلبي على أرض الملعب، وبعد انتهاء فترة الإغلاق سيظهر الملعب بمظهره المعتاد والمشرف للكرة المصرية، وسيتم تغيير أرض الملعب بشكل كامل خلال فترة التوقف المقبلة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا