الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:08 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الوافد الجديد للأهلي ينضم لقائمة المستبعدين من رحلة غانا

مدافع غانا
مدافع غانا

يشارك الغاني ريندورف أدوم سارباه، نجم الأهلي الشاب، في تدريبات اللاعبين المستبعدين من رحلة غانا، استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن رحلة الأهلي المتجهة إلى غانا كلا من: "محمد الشناوي – خالد عبد الفتاح –أحمد عبد القادر – محمود كهربا – مروان عطية – أليو ديانج – محمد الضاوي كريستو – أحمد نبيل كوكا – محمود متولي - عمر كمال - محمود الزنفلي".

ووقع الثنائي الغاني صامويل أوبونج، لاعب «إم إس كي زيلينا»، وريندورف أدوم سارباه، لاعب نادي «شيتا»، عقدًا مع النادي الأهلي لمدة أربعة مواسم ونصف.

وبدأ مسئولو القلعة الحمراء إنهاء إجراءات سفر المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر، للنمسا من أجل الخضوع لجراحة عاجلة في الركبة.

وتأكد غياب ديانج عن مباريات الأهلي لمدة شهر ونصف بعد معاناته من آلام في الركبة تستدعي إجراء جراحة بسيطة خلال الأيام المقبلة.

وعانى ديانج آلام فى الركبة طاردته الفترة الماضية بشكل جعل اللاعب يخضع لفحوصات طبية الأيام الماضية وتقرر خضوع اللاعب لجراحة في غضون أيام ، وغاب ديانج بسبب الإصابة عن رحلة الأهلي الأخيرة في الجزائر لخوض مباراة شباب بلوزداد التي أقيمت الجمعة الماضى، بدوري الأبطال وأنتهت بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا