الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:15 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس جهاز الشيخ زايد يلتقي سكان «جنة 2» للاستماع إلى مقترحاتهم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل المهندس أحمد عبد الرازق، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، اليوم بمقر الجهاز مجموعة من ممثلي سكان المرحلة الأولى بمشروع جنة 2، لمناقشة مقترحاتهم، حيث تقدم السكان بالشكر لرئيس الجهاز على الاستجابة لدعوتهم لإقامة اجتماعات دورية لمناقشة مستجدات الأعمال في ضوء تسليم أكثر من 60% من السكان للمرحلة الأولى بالمشروع، والتي تبلغ نحو 1248 وحدة سكنية، وجارٍ إنهاء عملية التسليم والتعاقد في أقرب وقت لباقي المرحلة.

وأكد التزام الجهاز بتواجد وتكليف شركتي الأمن والنظافة طبقاً لما تم الاتفاق عليه مسبقاً، وقد تم مناقشة عدد من المقترحات من قبل السكان ومسئولى الجهاز.


وأوضح أن المقترحات تضمنت دراسة توفير خطوط مواصلات خاصة بالمشروع بالتعاون مع مجلس أمناء المدينة، وتشكيل اتحاد شاغلين للمشروع، والبدء في تنفيذ المهام المنوط به، والتأكيد على أعمال الصيانة الدورية للمسطحات الخضراء والأشجار الخاصة بأعمال تنسيق الموقع، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتفعيل لائحة المخالفات التي تخص المشروع من تشويه واجهات / إلقاء قمامة ومخلفات بناء، أوغير ذلك.


وفى ختام اللقاء، أكد المهندس أحمد عبدالرازق، ضرورة التعاون المستمر من الأطراف المعنية، واستمرار العمل على مدار الساعة من قبل الجهاز ومسئوليه لتحقيق التنمية العمرانية والمجتمعية المطلوبة بالمشروع والمدينة.