الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:14 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قطار الصعيد يدهس فتاة تحت عجلاته في مطاي بالمنيا

دهس قطار الصعيد رقم 1011 القادم من وجه بحرى ومتجها الى محافظة أسوان، فتاة وتقيم بمركز مطاي، شمال المنيا، وذلك أثناء عبورها للمزلقان شريط السكة الحديد.

انتقلت على الفور الأجهزة الامنية والإسعاف، لمحل الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين مصرع، " رحاب محمود عبدالعال"، مقيمة مطاى، وقد عثر الاهالى على اشلاء الجثة ملقاة على قضبان شريط السكة الحديد، و تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي مطاى العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وتم إخطار المستشار، اسلام عاطف يؤنس وكيل النائب العام بمطاى والتي أمر بتصريح دفن الجثمان وتسليمها لاهليتها.

في سياق متصل، أصيب 3 أشخاص إثر انقلاب توك توك امام مدخل قريه الشيخ مسعود بالطريق الصحراوي الغربي، مركز العدوة، مما أسفر عن إصابة كل من " رمضان خلف منير، وحميده جمعه شحاته ومني محمد أحمد، مقيمين مركز مغاغة، وتم نقلهما لمستشفى العدوة المركزي لتلقى العلاج اللازم، وترواحت اصابتهم مابين اشتباه كسر بالضلوع و كسر بالساعد الأيسر وسحجات وكدمات متفرقه بأنحاء الجسم تم نقلهم إلى مستشفى العدوة المركزي.

فيما أصيبت، كلا من "أمل محمد شعبان، و مديحه أحمد، إثر انقلاب تروسيكل بالطريق الزراعي زمام بني مزار باشتباه كسر بالذراع الأيسر وتم نقلهم الى مستشفي الشيخ فضل بني مزار لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة.